برجولات سقف سندوش بنل

برجولات سقف سندوش بنل | رقم افضل مقاول برجولات سقف بنل

برجولات سقف سندوش بنل هي التي نقوم بتركيبها من من ألواح الساندوتش بانل للأسطح، والشرفات الكبيرة، والحدائق، ومواقف السيارات، حتى توفر لها الحماية الكاملة، والظل الوافي، والوقاية من عوامل الطقس المتنوعة مثل سقوط الأمطار، ودرجات الحرارة المرتفعة.

ولها استخدامات متنوعة للحصول على الظل، والعزل الحراري، وتوفير الهدوء والاسترخاء داخل المباني المتنوعة، وتصنع من أجود أنواع ألواح الساندوتش بانل التي تعتبر منظومة متكاملة لحماية المباني، وحلول اقتصادية مميزة بسبب تكلفتها، وأسعارها المناسبة إلى الجميع.

أفضل برجولات سقف سندوش بنل

نتمكن من تركيب برجولات أسقف ساندوتش بانل، ونلتزم بالجودة العالية مع وجود خيارات متاحة متنوعة من حيث سمك البرجولات، وجودة المادة العازلة التي يتم تقديمها، والكثافة المناسبة.

ونتمكن من تصنيع، وتوريد ألواح ساندوتش بانل العازلة التي يتم توفيرها إلى المباني المتنوعة لتركيب البرجولات، وتعتبر خيارات اقتصادية لجميعكم.

ونتبع المعايير الدولية في الحصول على ألواح الساندوتش بانل المعزولة، والتي تناسب المباني السكنية، والصناعية، والحدائق، وغيرها بجودة مرتفعة، ويتم تركيبها بالدقة، والالتزام الشديد بالطريقة الاحترافية، ونستخدمها أيضًا في مراكز التسوق، وحمامات السباحة، والغرف المعزولة مثل غرف التبريد، وغيرها.

برجولات سقف سندويش بنل
برجولات سقف سندويش بنل

خطوات تركيب برجولات سقف سندوش بنل

نراعي خلال تركيب بجولات أسقف ساندوتش بانل أن تكون الخطوات التي نعتمد عليها تنطبق على المعايير القياسية العالمية، وأبرزها:

  1. نعاين مكان تركيب برجولات أسقف ساندوتش بانل بدقة شديدة مع أخذ جميع المقاسات.
  2. نهتم بخطوات التركيب.
  3. نثبت الأعمدة الداعمة بشكل الجيد.
  4. نركب البرجولات من خلال طاقم عمل متخصص حريص على دقة التركيب.
  5. نبدأ في تثبيت ألواح الساندوتش بانل من خلال الطريقة المناسبة.
  6. نراعي جودة المادة العازلة، حتى لا نسمح بالتسريب الحراري أو الصوتي.
  7. نسلمكم المكان في الميعاد المحدد مع وجود ضمان على تركيب البرجولات.

أقرأ أيضًا : مظلات سحاب و بيوت شعر

مزايا تركيب برجولات سقف سندوش بنل

هناك مزايا عديدة لتركيب ساندويتش بانل، وأبرزها:

  • سهولة، وسرعة تركيبه، لأنه من المنتجات المتوافقة مع التصميمات، والألوان، والأبعاد التي تناسب جميع العملاء.
  • يوفر العزل الحراري المثالي للمباني العديدة، مما يجعله مناسبًا طوال العام.
  • يعتبر استثمارًا اقتصاديًا يقلل من التكاليف المستخدمة في عملية التركيب، والصيانة الدورية، وتكاليف نقل ألواح الساندوتش بانل إلى موقع التنفيذ.
  • يعطي المظهر الرائع، لأنه يحتوي على الأنماط، والأشكال المتنوعة التي تزين المباني، وتعطيها المظهر الجميل.
  • يقاوم الحرائق بشكل ممتاز، ويوفر العزل الحراري، ويلبي جميع المتطلبات الخاصة بكم.
  • يقلل من نسبة الضوضاء.
  • سيحسن من راحتكم داخل المباني العديدة.
مزايا تركيب برجولات سقف سندوش بنل
مزايا تركيب برجولات سقف سندوش بنل

مكونات برجولات سقف سندوش بنل

تتكون برجولات ساندوتش بانل من مجموعة من المكونات الرئيسة، وهي :

الطبقة الخارجية

تعتبر الواجهة الرئيسية لأسقف، وبرجوات ساندوتش بانل، والتي تصنع من مادة صلبة مثل الألمنيوم أو الصلب، وتوفر الحماية الكاملة للبرجولات، وتعطيها المقاومة العالية للعوامل البيئية، والجوية.

النواة العازلة

هي التي يتم وضعها داخل ألواح الساندوتش بانل مثل مادة اليوليسترين أو البولي يورثان أو الصوف الصخري، فهي المادة العازلة للصوت، والحرارة بشكل فعال، مما يجعل برجولات أسقف ساندوتش بانل تناسب جميع الظروف البيئية، والمناخية.

أقرأ أيضًا : برجولات خشبية و مظلات كابولي

تطبيقات برجولات سقف سندوش بنل

هناك تطبيقات عديدة يمكن من خلالها استخدام برجولات سقف ساندوتش بانل، وأبرز هذه التطبيقات هي:

أسقف المباني

يمكنكم أن تعتمدوا على أسقف ساندويش بانل في تصميم أسقف المنشآت السكنية والتجارية، حيث نوفر لكم الهياكل المعدنية الصلبة التي يتم من خلالها عمل جميع التصميمات التي تناسبكم للأسقف، وتحقيق العزل الحراري بأفضل مستوى ممكن.

المستودعات والمرافق الصناعية

تستخدم تقنية أسقف ساندوتش بانل بشكل منتشر في المنشآت الصناعية، والمستودعات، والمرافق حيث يمكن عزلها بشكل جيد، وتوفير الهياكل القوية التي تساعدها على تحمل جميع الأثقال.

محطات الوقود

تناسب أسقف ساندوتش بانل محطات الوقود، لأنها توفر أماكن مناسبة إلى وجود الزبائن خلال الحصول على الوقود، ويحمي الوقود من التعرض إلى درجات الحرارة المرتفعة أو اشعه الشمس القاسية.

مقاول تركيب برجولات سقف سندوش بنل

توفر مظلات وسواتر الحكمي أفضل طاقم مقاول تركيب بجولات سقف ساندوتش بانل، لأننا نعتمد على فنيين خبراء في التعامل مع ألواح ساندوتش بانل، وتركيب البرجولات، والأسقف بالعناية الشديدة.

ويتم تدريبهم على يد الخبراء الأجانب، وحصولهم على شهادات معتمدة في هذا المجال، فيقوموا بوضع الخطط الفنية، وتركيب ألواح ساندويش بانل بدقة متناهية مع وجود جميع التصميمات التي ترغب فيها سواء كانت بجولات أو أسقف أو تغطية جدران أو غيرها.

يتمكنون من أداء المهام المطلوبة خلال وقت محدد مع توفير ضمان على كل خدمة يتم تقديمها، وكتابة عقود بينهم، وبين السادة العملاء لضمان حق العميل مع القدرة على استخدام ألواح ساندوتش بانل في العديد من التطبيقات سواء كانت أسقف منشآت سكنية أو محطات وقود أو مظلات أو برجولات وغيرها.

أقرأ أيضًا : برجولات حدائق و مظلات حوش 

أسعار تركيب برجولات سقف سندوش بنل

تختلف تكاليف تركيب ساندوتش بانل من الغرف إلى الملاحق إلى البرجولات أو المظلات طبقًا إلى التطبيقات التي يتم تركيبها للأسطح الخارجية، والداخلية للمكان، ونوع المعادن المستخدمة، وأنواع الطلاء، وسمك الألواح، وأنواع العوازل التي نعتمد عليها.

بالإضافة إلى عدد الألواح التي يتم استخدامها في عملية التركيب، وشركتنا من الشركات التي تطلب الأسعار المخفضة، حيث إننا نطلب منكم أقل سعرا للمتر المربع من ألواح ساندوتش بانل، لأننا نطلع على الأسعار، ونضع تخفيضات، وخصومات تجعل أسعارنا ليس لها وجه مقارنة.

ونضمن لكم أفضل أنظمة الساندوتش بانل بالخامات ذات الجودة العالية، والتكاليف القليلة، والأسعار المخفضة، فالتعاون معنا يوفر لكم الكثير من التكاليف الاقتصادية.

أسعار تركيب برجولات سقف سندوش بنل
أسعار تركيب برجولات سقف سندوش بنل

أرقام شركة تركيب برجولات سقف سندوش بنل

نتواصل معكم من مختلف مناطق البلاد لتركيب ألواح ساندوتش بانل حيث إن أرقامنا الموجودة أمامكم متاحة طوال الوقت، فيمكنكم أن تتواصلوا معنا على مدار الأسبوع طوال 24 ساعة.

نوفر خدمات متنوعة من خلال التواصل عن طريق صفحات السوشيال ميديا التابعة لنا أو بريدنا الإلكتروني أو فروعنا التي تستعد طوال الوقت لاستقبالكم وتقديم الخدمات إليكم.

ونهتم بتطوير طرق التواصل معكم باستمرار مع وجود طاقم دعم فني مميز للغاية في الرد السريع عليكم، واستقبال طلباتكم من مختلف المناطق، وإمدادكم بالإجابة الوافية على جميع الاستفسارات، والأسئلة حول خدمات تركيب برجولات، وسقف ساندوتش بانل.

ما أهم النصائح قبل شراء سقف ساندوتش بانل ؟

أبرز النصائح هي أن تحددوا احتياجاتكم، وجودة المواد التي تحتاجون إليها، وأنواع العوازل الحرارية، والمائية، وتكلفة ألواح ساندويش بانل التي تناسبكم، والحصول على الاستشارة الفنية، وفترة الضمان، ومقارنة الأسعار المطروحة في الأسواق، وأن تكون الألواح مطابقة للمعايير، والمواصفات القياسية، والعالمية.

ما أهم خصائص صاج الساندوتش بانل ؟

يتمتع صاج الساندوتش بانل بخصائص مميزة جدًا، وأبرزها عزله للأصوات، وتدفئة المكان، وتبريده، والوزن الخفيف الذي لا يمثل أي حمل على المباني، ومقاومته للضغط العالي، ومقاومته المرتفعة لدرجات الحرارة العالية، وتوافقه مع البيئة.

ما أبرز استخدامات صاج الساندوتش بانل ؟

يتمتع صاج الساندوتش بابل باستخدامات عديدة جدًا، وأبرزها في تركيب الجدران، والأسقف المعزولة حراريًا، وفي غرف التعقيم، والتبريد، وحماية لوحات الكهرباء، وتشييد العديد من الغرف المعزولة مثل غرف المختبرات، والغرف الصوتية.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!